الأثاث هو قطع أساسية لا يخلو منها أي بيت وشراء الأثاث كان دائما مرحلة حاسمة وفكرة تثير الحماس، مرحلة شراء الأثاث تعني أنك في المرحلة الأخيرة وقد شارفتَ على الانتهاء وتبقّى لديك لمسات أخيرة في التأثيث لتستلم العقار الذي تملكه أو تعمل عليه لتستمتع بالإقامة، أو يستمتع الآخرون بالإقامة فيه، إذا كنت قد بلغت تلك المرحلة الآن وتتجهز لتأثيث عقارك، دعني أخبرك أن المفروشات التركية هي من أفضل المفروشات وهناك أفضل الشركات وأفضل مصانع الاثاث التركي التي تصنع ذلك:

أماكن بيع الأثاث في تركيا :

تتمتع اسطنبول بعدد من الأسواق المفتوحة ، ومن الأسواق المميزة أسواق بيع الأثاث بالرغم من تمتع اسطنبول بالأثاث على الطابع والطراز العثماني إلا أنك تجد بها أثاث حديث متأثر بالفن الاسكندنافي برع مصممو الديكور الداخلي في تركيا في ابتكار شكل ونمط جديد مميز .

يمكننا أن نتعرف على أهم المتاجر لبيع الأثاث التركي ذات الشعبية الكبيرة في اسطنبول:


متجر 333km:
في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب , من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري . العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey .

متجر :Hamm:
يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركيبات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا، فهو موقع موقع اثاث تركي اون لاين مشهور. العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey, .

متجر Stoa Design:
يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث المصنوعة من المواد الطبيعية ومن منسجات الحرير والمنسوجات القطنية ، يعتبر من مواقع شراء الأثاث اون لاين ذات الأسعار الرخيصة. العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey. :
متجر Dank! Design
يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، يعرض اثاث تركي 2019 يتميز التصميمات فيه بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة والعنوان:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, والموقع الالكتروني: من هنا .
مدينة ماسكو التركية للأثاث:
بدأ التخطيط لإنشاء ماسكو بدعم تمويلي خاص في تاريخ 21 حزيران/ يونيو 1987 بعد توفير دعم حكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية تم افتتاح ماسكو للعمل. ماسكو هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول”.
يقع ماسكو في منطقة باشاك شهير في إسطنبول ويتميز بسهولة وتوفر المواصلات الذاهبة إليه ويحتوي بداخله أكثر من 778 شركة ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث الاثاث الكلاسيكي التركي والمودرن والمتعلقة بجميع المجالات بأجود الصور. ويمكننا أن نقول لماذا الأثاث التركي؟ إليك 5 أسباب تشرح ذلك:
أولا: التنوع الكبير في السوق التركي
ازدهرت صناعة الأثاث وتطورت ولاقت إقبالا عالمياً ملفتاً، ومما لا شك فيه أن المفروشات التركية تحتل مكانة دولية كبيرة فقد احتل الأثاث التركي المرتبة الثالثة عالميا في الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية من حيث حجم الإنتاج وجودته، وهذه المكانة نتج عنها تنوع هائل في النوعية، فالإقبال العالمي فرض على مصنعي الأثاث التركي التنافس فيما بينهم لتقديم أفضل العروض.
والتباري لصناعة أنواع مختلفة ومتميزة من الأثاث لإرضاء أذواق المستهلكين عبر العالم. التنوع والتطور في سوق الأثاث التركي، أدى إلى إنشاء مدن كاملة خاصة بإنتاج المفروشات، تحتوي على ماركات وقطع أثاث معاصرة وكلاسيكية، أثبتت مكانتها بجدارة في السوق العالمي وحصلت مفروشاتها على جوائز عالمية مرموقة.

ثانيا: التصاميم العصرية والأنيقة
بفضل سمعة الأثاث التركي عالميا تحتّم على مصنعي الأثاث، أن يكونوا على قدر التحدي، وبدأت شركات صناعة الأثاث التركي في التعاقد مع عدد كبير من مصممي الأثاث العالميين لتقديم تشكيلة فريدة وعصرية وأنيقة من الأثاث للجمهور تتناسب مع نمط الحياة العصري، وتلبي احتياجات وأذواق كل العملاء.
حيث يتبارى المصممون على تقديم تصاميم مذهلة بأفكار خلّاقة وألوان خلابة، والتصاميم العصرية والأنيقة للمفروشات التركية شجعت الشركات العالمية كي تفتح أبواب متاجرها للأثاث التركي، وجعلت المستهلكين يثقون أكثر بالذوق التركي في صناعة الأثاث، فقد بلغ حجم الصادرات التركية من المفروشات والأثاث عام 2015 إلى أكثر من مليارين وثلاث مئة وخمسين مليون دولار أمريكي، وتم تصدير المفروشات التركية إلى 200 دولة، وما هذا الأرقام إلا دليل واضح على أن المفروشات التركية تتفوق بخطى ثابتة في السوق العالمي.
ثالثا: الجودة والضمان
الأثاث يؤثر على راحة وصحة المستهلكين، فمن الضروري أن يقتني المرء الأثاث ليشعر براحة أكبر في المكان الذي يعيش فيه، ولكن تلك المفروشات الأنيقة التي تجعل بيتك أو مكتبك أو أي مكان آخر مناسبا للعيش لا بد أن تتميز بالجودة والضمان، ويتميز الأثاث التركي بجودته العالية التي تلبّي المعايير الدولية، حيث يرتكز اهتمام مصنعي الأثاث التركي على تصنيع قطع أثاث تتميز بالقوة والمتانة وطول الأمد، من خلال اختيار الخامات والمواد والألوان التي تقف في مواجهة عوامل الوقت، وتستمر لسنوات عديدة ليبقى الأثاث في أفضل حالاته، وليظلّ مُحتفظًا بمظهره الرائع رغم مرور الزمن.
رابعا: السعر المناسب
تتميز المفروشات التركية بتأثرها بالتنوع الثقافي والحضاري في تركيا، ولكن جمال وأصالة وفخامة التصاميم ذات الطراز العصري أو التقليدي في المفروشات التركية، يقابلها أيضا تنافسية كبيرة في الأسعار، فبإمكانك الحصول على أنماط فنية مختلفة وجودة في التصاميم مقابل أسعار معقولة، وفيما يعتقد الكثيرون أن السعر يؤثر على النوعية إلا أن الأثاث التركي حلّ المعادلة الصعبة (الأسعار والجودة)، فحتى الآن مازال السوق العالمي يحصل على أفضل أنواع الأثاث وأفخمه بأسعار تنافسية بفضل سوق المفروشات التركية.
خامسا: الانفتاح التركي على الأسواق العالمية
انفتحت تركيا في السنوات الأخيرة على الأسواق العالمية والعربية خصوصا، بعد ظهورها كقوة اقتصادية سريعة النمو ما أثّر بشكل كبير وإيجابي على حركة السياحة وسهل الاستثمار، ومشاريع الاستيراد والتصدير، ولأن صناعة المفروشات التركية باتت مشهورة في المنصات والمعارض الدولية للأثاث، وأصبحت واحدة من أكبر القوى الدافعة وراء الاقتصاد التركي، فقد استفاد المستوردون والمستثمرون من التسهيلات الجمركية، وتخفيضات الرسوم وما إلى ذلك، ما شجعهم على شراء الأثاث التركي.
المفروشات التركية هي الخيار الأفضل الذي يُكمّل جمال ما يحيط بك، ويضفي لمسة من الجمال حولك، ويمنحك الجودة والضمان والمستوى الذي تتوقعه من الراحة لتستمتع بالمكان الذي ستقوم بتأثيثه، إذا كنت تخطط لتأثيث عقارك فإن شركة أثاث لحلول المفروشات في إسطنبول ستكون معك خطوة بخطوة لبدء رحلة التأثيث، من خلال تقديم المشورة لك، ووضع احترافيتها وخبرتها الطويلة في السوق التركية بين يديك، لمساعدتك على انتقاء أرقى المفروشات الفاخرة في سوق الأثاث التركي وبالسعر الأنسب، كما وستقدم أيضا خدمات شحن هذه المفروشات إليك، أينما كان بيتك.